Chess Ultra X Purling London Nette Robinson Set
صممها لاعب الشطرنج والفنان Nette Robinson، إنها لوحة شطرنج رائعة مستوحاة من الفن المعماري لاثنين من معالم روسيا.
القطع البيضاء مستوحاة من كاتدرائيات موسكو ذات القباب؛ Christ the Saviour بينما تمثل القطع ذات اللون الداكن نمط وألوان St Basil’s Cathedral.