Chess Ultra X Purling London Olivia Pilling Set
أضفى الفنان Olivia Pilling من شمال إنجلترا على كل قطعة على لوحة Staunton تصميم معاصر غني بالألوان وذو تصميم تجريدي.
إن لوحة Olivia Pilling Art Chess مستوحاة من الفن الشعبي الروسي وذات تصميم عصري مذهل يضمن لك ألا يتشتت انتباهك بعيدًا عن رقعة الشطرنج.