Child of Light: Ultimate Edition
استكشف قصة الأقدار المتشابكة والحب المحطم في عالم مشتت خلال الحرب العالمية الأولى عبر لعب Valiant Hearts!هناك مغامرة في انتظارك!
Child of Light هي لعبة تقمص أدوار مستوحاة من الحكايات الخرافية تكملها قصة محبوكة بعناية ذات وزن وقافية من تصميم فريق موهوب في Ubisoft Montreal باستخدام UbiArt Framework. ادخل إلى عالم كلوحة دبت فيها الحياة، حيث تدعوك مشاهد ليموريا (Lemuria) الطبيعية الأخاذة لاستكشاف عالم مفقود منذ وقت طويل.
على مدار رحلتك في ليموريا، ستواجه الكثير من المخلوقات الغريبة، بداية من أرواح الغابة إلى الفئران المتكلمة والساحرات الشريرات وثعابين البحر الشريرة. استكشف أرضًا واسعة بها مواقع مميزة وأماكن استكشاف وغنيمة مثيرة تتطور بينما تستعيد أورورا (Aurora) الأضواء المفقودة.
قاتل الأعداء باستخدام نظام قتال الوقت النشط إلى جانب شعلة إغنيكولوس (Igniculus) الطائرة وأعضاء فرقة أورورا الآخرين في مهمتهم لاستعادة الشمس والقمر والنجوم. اهزم أعداءك باستخدام نظام الفرق الاحترافي وأشجار المهارات المتنوعة لفرقتك. العب مع صديق بدوريّ أورورا وإغنيكولوس عبر طور تعدد اللاعبين التعاوني بأسلوب الانضمام والخروج السلس.