Chivalry 2 King's Edition
Chivalry 2 هي لعبة قتال بالأسلحة الحادة من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين مستوحاه من معارك الأفلام الملحمية عن العصور الوسطى. يُقحم اللاعبون في إثارة كل لحظة مميزة للعصر - من السيوف المتصاعدة إلى عواصف السهام المشتعلة حتى حصار القلاع المترامية الأطراف والمزيد.
هيمن على ساحات القتال الضخمة التي تضم 64 لاعبًا. تمزق المقاليع الأرض بينما تضرب حصارك حول القلاع، وتضرم النار في القرى وتذبح الفلاحين القذرين مع عودة خرائط هدف الفريق (Team Objective).