محتوى Chivalry 2 Special Edition
درع الفارس المبارز (Jousting Knight Armor)
اقتحم ساحات المسابقة مرتديًا درع الفارس المبارز، المتوفر في مجموعات فريدة لكلٍ من الفرسان Mason وAgatha.
فأس الفارس الذهبي (Gold Horseman's Axe)
اقطع رؤوس الأعداء بأناقة متسلحًا ببلطة الفارس الذهبي، وحاول ألا تُتلف تصميمه المعدني المعقد بينما تفعل ذلك!