النسخة التجريبية من لعبة CHORUS
العب بشخصية Nara وساعدها في إنجاز مهمتها المتمثلة في تدمير الطائفة الشريرة التي كانت جزءًا منها في الماضي. سارع بفتح الأسلحة المدمرة والقدرات المذهلة التي ستظهر لك مع تطور شخصيتك كلاعب مخضرم في تلك اللعبة الفضائية الشيّقة التي تندرج ضمن فئة ألعاب التصويب. وجنبًا إلى جنب مع Forsaken، مقاتل النجوم العاقل، استكشف المعابد القديمة وانخرط في معارك دموية متحررة من قبضة الجاذبية وخُض مغامرة مثيرة خارج حدود واقعنا المعروف.
اتبع Nara وهي تواجه ماضيها الغامض. انطلق في رحلة عبر المجرة واذهب لما وراء حدود الواقع لتوحيد قوات المقاومة ضد دائرة المحاربين وزعيمها، القديس العظيم، وانتصر عليهم مهما كان الثمن.
ادخل عالمًا جديدًا مظلمًا يعج بالغموض ويموج بالصراعات. استكشف مواقعًا ذات طابع ملحمي مثل محطات الفضاء المترامية الأطراف والطائرات الغريبة الشكل. انخرط في معارك دموية مع انعدام جاذبية في مواقع متنوعة، بدءًا من الإطلالات الكونية الخلابة إلى الممرات البلورية الضيقة. تحقّق لعبة Chorus التوازن بين مشاهد استكشاف الفضاء والحركة المحمومة سريعة الوتيرة.
احصل على أسلحة قوية ومتميزة وترقيات قتالية. حاول التحكم في حركات سفينتك الفضائية الفريدة وقدراتك المذهلة المميتة، بما في ذلك الإدراك الحسي الفائق والتنقل عن بُعد والتحريك عن بُعد، للتغلب على جحافل هائلة من الأعداء والإطاحة بالسفن الحربية العملاقة. ووحِّد قِواك مع قوة سفينتك لتصبحا معًا أقوى سلاح حي في الكون.