Chorus - مجموعة مظهر "إلدر سكين"
إن تصميم مجموعة "إلدر سكين" مستوحى من ماضي نارا العسكري، حيث تم تزيينها ببراعة بالذهب والحلي الأرجوانية، وهو امتياز مقصور على أعظم أعضاء دائرة المحاربين. يمكن تطبيق هذه المجموعة التجميلية على فورسيكين كذلك، بالإضافة إلى جميع أسلحة البدء الثلاثة: مسدس الجاتلينج وقاذفة الصواريخ ومدفع الليزر.