الموسيقى التصويرية للعبة Chronos: Before the Ashes
تقدم الموسيقى التصويرية الشاعرية لـChronos: Before the Ashes 19 مسارًا عاليًا الجودة بإجمالي أكثر من 25 دقيقة من الموسيقى.