الموسيقى التصويرية لـ Circus Electrique
اختارت Zen Studios المايسترو المجري الموهوب Arthur Valentin Grósz (Operencia: The Stolen Sun) لتأليف موسيقى تصويرية وصفها هو بنفسه قائلًا: "من الصعب فهمها إلى حد ما. مثل ستيمبنك، بينما إنه يمكن تعريفها، فإنها مشتقة من العديد من نوعيات متباينة تمامًا مثل هذه الموسيقى التصويرية. هذه الموسيقى قائمة على أساس موسيقى سيمفونية من الباروكيـة إلى الرومانسية على طول الطريق من خلال الموسيقى التصويرية للأفلام الحديثة، والتي تتأثر بشدة بالموسيقى الإلكترونية."