Cities: Skylines - African Vibes
Cities: Skylines هي تناول عصري لألعاب محاكاة المدن الكلاسيكية. حيث تُقدم عناصر لعب جديدة لتجسيد إثارة ومشاق تشييد مدينة حقيقية وصيانتها بينما تتوسع في الوقت ذاته على بعض المفاهيم الراسخة لتجربة بناء المدينة.