Cities: Skylines - CCP: Africa in Miniature
Cities: Skylines تقدم Africa In Miniature: عالم جديد من الإمكانيات في القارة الأفريقية. أول حُزمة صانع محتوى لمحب Cities منذ فترة طويلة؛ فنان الرسم ثلاثي الأبعاد Setonji "Prince Set" Hotonu تتيح لك استكشاف المعمار المتنوع بشكل استثنائي، والألوان النابضة بالحياة، والمزيج الحضري الفريد في إفريقيا.
بإجمالي 28 مبنى جديدًا مستوحاة من الروائع الحضرية الحالية والمفاهيم المعمارية الفريدة.