Cities: Skylines - CCP: Brooklyn & Queens
المدن دائمة التغير! وتستكشف حزمة صانع المحتوى "بروسبر" أحياء "بروكلين وكوينز"وهي أحياء بها مجموعة مبانٍ سكنية عالية الكثافة ومتوسطة الارتفاع ودعائم لتزيين الواجهة وأسطح المنازل.
تشمل "Brooklyn & Queens" أكثر من 60 مبنى قابلًا للزيادة في الارتفاع وعناصر مثل لافتات الإيجار ومكيفات النوافذ ومراوح العادم وسلالم والمزيد!