Cities: Skylines - CCP: Countryside
استمتع بأجواء الريف الهادئة مع حزمة "Countryside"، التي صممها المبدع المجتمعي Cbudd. تضم هذه الحزمة مجموعة من المباني والديكورات، مثل سوق طعام محلي، ومبنى بلدية صغير بطابع تقليدي، ومكتبة ريفية مريحة، وحتى مركز شرطة صغير يديره عدد قليل من المأمورين. يعكس كل تفصيل في هذه الحزمة سحر الحياة الريفية الهادئة وجمالها البسيط.
يمكنك شراء هذه الحزمة ضمن مجموعة "Downtown to Countryside"، التي تشمل "Emerging Downtown"، و"Countryside"، و"Harvest Harmony".