Cities: Skylines - CCP: Emerging Downtown
شاهد مدينتك تتطور مع "Emerging Downtown"، من تصميم المبدع المجتمعي "Smilies". تتضمن حزمة صانع المحتوى هذه مجموعة واسعة من المباني الجديدة بمختلف الأحجام والمستويات، بدءًا من المباني الصغيرة القديمة، وصولًا إلى التصميمات العصرية الحديثة. باستخدام مواد مثل الطوب، والجص، والألواح الخشبية، يمكنك بناء حي نابض بالحياة يتطور تدريجيًّا من طابعه الريفي الساحر إلى وسط مدينة مزدحم ومزدهر.
يمكنك شراء هذه الحزمة كجزء من مجموعة "Downtown to Countryside" التي تتضمن "Emerging Downtown"، و"Countryside"، و"Harvest Harmony".