Cities: Skylines - CCP: Industrial Evolution
توغل في دهاليز التاريخ مع "Industrial Evolution"، من مبتكر المجتمعات Samantha "Avanya" Woods. تتضمن حزمة صناع المحتوى هذه مجموعة جديدة من المباني القابلة للزيادة في الارتفاع، تمتد عبر أحقاب مختلفة من أنماط المباني الصناعية، من جدران الطوب الأحمر إلى المجمعات الصناعية الحديثة والأنيقة.