Cities: Skylines - CCP: Railroads of Japan
استكشف اليابان بالقطار بفضل "Railroads of Japan" من صانع المحتوى Ryuichi Kaminogi. تضيف هذه الحزمة مناظر سكك حديدية يابانية أصلية إلى Cities: Skylines، محطات وقطارات وحافلات وأكثر!