Cities: Skylines - CCP: Sports Venues
لن ينتهي موسم الرياضات أبدًا مع حُزمة صانع المحتوى "Sports Venues" للمطور المجتمعي BadPeanut. تشتمل حُزمة صانع المحتوى هذه على كل ما تحتاجه لتلبية احتياجات مدينتك للرياضة، بداية من الملاعب الفريدة حتى حدائق الرياضات المجتمعية!
شاهد مواطنيك وهم يستمتعون بمباراتهم المفضلة! تحتوي جميع الملاعب الكبيرة على رسوم متحركة واقعية لكرة القدم، والبيسبول، وكرة القدم الأمريكية - بالإضافة إلى بعض الإحصائيات الرائعة الجديدة التي يمكنك الاطلاع عليها. يتميز بعضها أيضًا بخيارات وسائل نقل عام مدمجة. هل تفضل التجمعات الأقل؟ جرِّب حدائق الرياضات المجتمعية: إنها أصغر، ويمكن وضعها في أي مكان.