Cities: Skylines - Coast to Coast Radio
Coast to Coast Radio هي الوجهة المثالية للموسيقى التي ستجعلك تشعر وكأنك في طريقك لخوض مغامرة كبرى! مع 16 أغنية جريئة وحماسية مقدمة من DJ Toni G، يمكن لبناة المدن أن يُصفوا ذهنهم وأن يركزوا على بناء مدينة الأحلام بصحبة المقطوعات التي تساعدكم على البناء لآفاق أعلى والتخطيط بشكل أفضل.