Cities: Skylines - Concerts
في توسعة Concerts، تحتاج إقامة حفل مبهر إلى ما هو أكثر من مجرد الموسيقى. بدءًا من المباني الجديدة التي تستضيف مشاهير النجوم وصولاً إلى خيارات إدارة المهرجان التي تُحفز عملية بيع التذاكر، وتصميم الحملات الإعلانية، وزيادة شعبية الفرق الموسيقية، وتحسين ميزانيات الأمن، وأمور أخرى كثيرة، تضع توسعة Concerts اللاعبين في موضع السيطرة للتحكم في كل شيء، من الواجهة وحتى الكواليس.
موسيقى جديدة من فرق داخل اللعبة: يقدم NESTOR وElijha MOTi وLily La Roux هداياهم الموسيقية إلى الموسيقى التصويرية للعبة Cities: Skylines من خلال محطة إذاعية جديدة تركز على الموسيقى "Live". موسيقى طوال الوقت، بدون فواصل!
مبنى منطقة مهرجان جديد: ارفع مستوى أراضي المهرجان لديك لتناسب العروض الأفضل وحشود الجماهير الأكبر.
مباني جديدة ذات صلة بالموسيقى: اجلب الموسيقى إلى وسط المدينة مع النادي الموسيقي (Music Club) الجديد، وانشر أخبار الحفلات المقبلة من خلال المبنى الإذاعي الإعلامي الجديد، وتجول في المنطقة المخصصة للجماهير (Fan Zone Area) لتشتري التذكارات المتعلقة بالمهرجان.
مراسيم مدينة تركز على المهرجان: ادعم طموحات المهرجان بمجموعة من القوانين وخيارات الميزانية الجديدة بهدف الترويج للمهرجان وتحقيق الربح من الحضور الجماهيري.