Cities: Skylines - Content Creator Pack: Art Deco
ارتق بمستوى أناقة مدينتك مع حزمة من المباني الجديدة يقدمها لكم واحد من أبرع مصممي التعديلات في لعبة Cities: Skylines! لقد صمم Matt "Shroomblaze" Crux سلسلة من المباني المستوحاة من أسلوب الفن الزخرفي والمقدمة في تلك الحزمة بشكل حصري، وتشتمل على 6 مبانٍ تجارية، و3 مبانٍ فردية.