Cities: Skylines - Content Creator Pack: Bridges & Piers
إن هذه المجموعة التي تتألف من 22 أصل فريد من إنشاء مصمم المجتمع Andrés "Armesto" تتراوح من البساطة إلى الزخرفة، مع أنماط اقتصادية وكلاسيكية موجودة في أنحاء العالم.