Cities: Skylines - Content Creator Pack: Heart of Korea
وسِّع مدينتك مع Heart of Korea، حزمة صانع محتوى جديدة، مستوحاة من كوريا الجنوبية يُقدِّمها المحرر إلفيس. استكشف المناظر الطبيعية الجديدة في المدينة، واستلهم روعة 60 أصلًا من الأصول الجديدة؛ بما في ذلك المباني الخدمية، والمباني القابلة للإنماء التي تتوسع أثناء تتطور منطقتك، و8 مبانٍ فريدة جديدة.