Cities: Skylines - Content Creator Pack: Mid-Century Modern
مستوحاة من حركة الحداثة في الستينيات، وتوفر لك MCM الجمالية فرصة تصميم جديدة بفضل خطوطها النظيفة والبسيطة. هل أنت مستعد لمنطقتك الضاحية الأنيقة القادمة؟
Mid-Century Modern عبارة عن حزمة منشئ المحتوى المكونة من 40 مبنى سكنيًا قابلاً للتطور لمن يود من اللاعبين إنشاء منطقة ضواحٍ أنيقة في مدنهم!