Cities: Skylines - CCP: Skyscrapers
ليس لديك سبيل سوى الصعود لأعلى! المس السماء مع حزمة مبدع المحتوى "Skyscrapers" من Feindbold. استمتع بأكثر من 24 ناطحة سحاب و 20 من تنويعات المباني العالية مستوحاة من المباني الأيقونية الموجودة في جميع أنحاء العالم.
أمريكا الشمالية: ثلاثة مبانٍ يصل ارتفاعها إلى أكثر من 200 مترًا، مستوحاة من منشئات أيقونية من القرن العشرين.
أوروبا: عشر ناطحات سحاب من دول من جميع أنحاء القارة، بما في ذلك ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وبولندا.
أستراليا: ناطحتا سحاب يصل ارتفاعهما إلى أكثر من 250 مترًا مستوحتان من مباني سيدني التاريخية.
أفريقيا: مبنيان يصل ارتفاعهما إلى أكثر من 200 مترًا يستندان إلى منشئات جنوب إفريقيا من أواخر القرن العشرين.
أمريكا الجنوبية: ناطحتا سحاب مستوحتان من المباني الشاهقة في مدن البرازيل والأرجنتين.