Cities: Skylines - حزمة مُنشئ المحتوى: مدينة الجامعة
قم بإضفاء مظهر وشعور "المدينة الجامعية" على مدينتك، مع مجموعة من المباني المُصمَّمة بواسطة مايكل "كينجلينو" وارين. تُضيف مدينة الجامعة 36 مبنى سكنيًّا منخفض الكثافة، و32 مبنى تجاريًّا منخفض الكثافة، و15 عارضة تشتمل على علامات وشعارات تجارية تُعبِّر عن الطلاب المقيمين في حيِّك!