Cities: Skylines - Country Road Radio
اربطوا الأحزمة وانطلقوا مع محطة إذاعية جديدة: Country Road Radio، والتي تبث 16 أغنية أصلية جديدة من أربع فئات موسيقية فرعية: موسيقى أبالاشيا الشعبية / موسيقى الحانات، وموسيقى ناشفيل الريفية الحديثة، والموسيقى الريفية بدون آلات كهربائية.
يبث مذيع الراديو أغنية Dixieland Delight الصافية، كما يمزج بين ست أغنيات مصحوبة بعزف آلات و10 أداءات صوتية أصلية.