Cities: Skylines - Deep Focus Radio
استمتع بتشكيلة من موسيقى الدراسة الهادئة وذات الدقة المنخفضة المقدمة من مشغل الأسطوانات "Deep Thought". تأتي هذه المحطة مرفقة بـ 16 مقطوعة فريدة لتساعدك في التركيز على الأمور المهمة بحق: إتقان تصميم مخططات الشوارع.