Cities: Skylines - Deluxe Edition Upgrade Pack
تشتمل حزمة Deluxe Edition Upgrade Pack على خمس آثار تاريخية داخل اللعبة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة وكتاب فني رقمي.
تتضمن هذه الموسيقى التصويرية الأصلية 14 مقطوعة فريدة ممزوجة من الموسيقى المحيطة باللعبة، بحيث تتيح لكم الاستمتاع بالموسيقى الساحرة وقتما أردتم.
شاهدوا مفاهيم التصميم الكامنة خلف المباني! يحوي هذا الكتاب ما يقرب من 32 مفهوم تصميم مرسوم يدويًا للمباني المختلفة باللعبة والقصة الكامنة خلف كل منها.