Cities: Skylines - Green Cities
يضيف هذا التوسع 350 عنصرًا جديدًا إلى جوهر اللعبة؛ مما يضيف مجموعة كبيرة من التأثيرات البصرية الجديدة، متكاملة بفضل المباني الصديقة للبيئة، ومتاجر المنتجات العضوية، والمركبات الكهربائية، والخدمات الجديدة المصممة لتجعل التلوث مجرد ذكرى غريبة.