Cities: Skylines - Harvest Harmony
استمتع بأجواء الريف مع "Harvest Harmony"، محطة الراديو التي تجسد سحر الحقول الواسعة والمناظر الريفية الخلابة. مع 16 مقطوعة موسيقية، ستأخذك هذه المحطة في رحلة عبر التلال المتموجة وأشعة الشمس الذهبية، لتكون الرفيق المثالي أثناء استكشافك للأراضي الزراعية.