Cities: Skylines - JADIA Radio
تتميز القارة الإفريقية الشاسعة بموسيقاها المختلفة. وتحتوي محطة الراديو JADIA ‏(Just Another Day in Africa)‏ على مجموعة من 16 مقطعًا موسيقيًا للموسيقار وان شي الذي يحيي فيها تقاليد بلاده الموسيقية.