Cities: Skylines - Parklife
الحدائق ووسائل الترفيه: استخدم أداة منطقة الحديقة الجديدة لإنشاء أحياء أشجار في أي منطقة فارغة، بالإضافة إلى خدمات مدينة جديدة مثل صيانة الحدائق، والتي تعزز السعادة والفعالية وتساعد في رفع مستوى الحدائق.
حجر على حجر: خصص مدينتك مستعينًا بالمباني والأصول الجديدة، والتي تشمل خطوط حافلات مشاهدة المعالم الجديدة، ومباني الخدمة الجديدة، والمباني الفريدة الجديدة مثل الملاهي والمحميات الطبيعية والحدائق العامة وحدائق الحيوان، وأثر ملكي جديد، قلعة لورد شيربويك.
طريق سريع مجاني للجميع: للمرة الأولى في لعبة Cities: Skylines، يمكنكم وضع المباني بجوار الممرات في أحياء الأشجار (وليس فقط بجوار الطرق). يمكن وضع العقارات في أي مكان داخل مناطق الحدائق.
مناطق استجمام بين المباني: حوّل تلك المساحات الفارغة بين المباني إلى حدائق ومتنزهات نابضة بالحياة.
أمر في غاية السهولة: خصص المسارات وحدد أسعار التذاكر لرحلات السير ومشاهدة المعالم السياحية، إلى جانب تحسينات سياحية أخرى.
ارسم سياساتك، من فضلك: طبق ثلاث سياسات مدينة جديدة وثمان سياسات حدائق جديدة لتتعامل مع المخاطر الترفيهية مثل أخلاقيات التعامل مع الحيوانات والألعاب النارية.