Cities: Skylines - Plazas & Promenades
ودِّع الضوضاء وتلوث الهواء واستمتع بشوارع المشاة والمناطق الخالية من السيارات والميادين الحديثة. حان وقت ترقية مدنك من خلال هذا التوسع الصديق للبيئة!
شوارع المشاة: اسمح لمواطنيك بالسير بحرية في شوارع المشاة فقط! ضع تلك الشوارع في مدينتك مثل أي طريق آخر وأنشئ مراكز جديدة في المدينة صديقة للبيئة وخالية من معظم المركبات والتلوث الضوضائي.
مناطق المشاة والسياسات الجديدة: فعِّل ثلاث سياسات خاصة بمدينتك، بما في ذلك القيادة البطيئة: يكون لجميع الطرق في منطقة المشاة، باستثناء الطرق السريعة، حد أقصى للسرعة يبلغ 20 ميلاً في الساعة. حظر السكر: يزيد من متوسط عمر المواطنين في منطقة المشاة، لكنه يقلل من سعادتهم. موسيقى الشوارع: تزيد من السعادة وتسبب تلوثًا ضوضائيًّا في مناطق المشاة التجارية.
تخصص الأحياء: أضفنا 3 تخصصات جديدة للأحياء: مكاتب، ومناطق سكنية عالية الكثافة، ومناطق تجارية عالية الكثافة. يؤثر تعيين تخصص لحي ما في جميع الميادين المُقسمة في ذلك الحي، ما سيؤدي إلى ظهور مبانٍ بمظهر وأسلوب لعب مختلفين. يضم كل تخصص 24 مبنى كاملاً حديثًا جديدًا!
مباني خدمات المدينة: تُعد مباني الخدمات مهمة، لكن ماذا عن مباني الخدمات ذات المظهر الرائع؟ قم بتوصيلها بمناطق المشاة من خلال مطابقة نمطها المرئي وتقديم الخدمات التي تسهم في تحقيق قيم السعادة الجيدة (أحد المقاييس الرئيسية لمنطقة المشاة الناجحة).