Cities: Skylines - Pop-Punk Radio
أنشأنا هذه المحطة الإذاعية لكل بُناة المدن محبي موسيقى البوب-بانك. إذا كنت تستمتع بهذه الموسيقى، فهذه المحطة من أجلك! مع 16 أغنية وأكثر من 75 دقيقة من الألحان القوية عالية الإيقاع.