Cities: Skylines - Relaxation Station
بدد القلق الذي يعم الشوارع واسترخ بينما تستمع إلى موسيقى الجاز التي تبعث على الاسترخاء، أو الموسيقى الهادئة، أو الموسيقى متغيرة الإيقاعات، أو حتى الألحان الكاريبية المبهجة بين الفواصل التي يقدمها مذيع الراديو اللامع "جيسون". كما قد يصادفك إعلانًا تجاريًا أو اثنين لشركة التأمين أو سلسلة المطاعم المفضلة لديك. فكن على تواصل معنا، واسترخ، ودع مشغل أسطوانات الموسيقى (DJ) داخل اللعبة يبث لك قائمة تشغيل تبعث على الاسترخاء لتملؤك بالسعادة أثناء الاستماع.