Cities: Skylines - Shops of Shibuya Bundle
اكتشف آفاقًا جديدة مع "Shops of Shibuya Bundle". وسّع نطاق مدينتك بمجموعة متنوعة من الخرائط الجديدة مع مناخات متنوعة وبيئات درامية، إلى جانب حزمة أصول مستوحاة من بيئة التسوق النابضة بالحياة في شيبويا - وكل ذلك على أنغام أجواء مدينة يابانية هادئة مضاءة بأضواء النيون في الليل.
اكتشف واحدة من أكثر المناطق شهرة في اليابان مع "Shops of Shibuya" التي أنشأها مبدع المجتمع "Stop it D". تجلب حزمة Content Creator Pack هذه مجموعة واسعة من الخيارات الواسعة للمنطقة إلى مدينتك، مع واجهات المتاجر الأنيقة والجادات المزدحمة والأزقة الجانبية الخفية التي لا يعرفها سوى السكان المحليين والزوار المهتمين بأحدث صيحات الموضة. تتميز بمزيج واسع من المباني التجارية المنخفضة الكثافة والعالية الكثافة والمباني الفريدة والحدائق، هذه الحزمة تجسد حيوية منطقة موضة عصرية.
وسّع آفاقك مع ""Map Pack 4"" من صانع محتوى المجتمع Uncle Ron. تقدم حزمة Content Creator Pack هذه خرائط جديدة مستوحاة من أنهار شهيرة، ومناظر طبيعية درامية، وسواحل خلّابة. من أرخبيلات استوائية إلى مضايق جبلية، تتيح لك هذه الخرائط و10 تقاطعات جديدة بناء مدينتك القادمة في بيئة فريدة وواقعية.
استمتع بأجواء المساء الساحرة مع Harumi Nights FM؛ وهي محطة راديو مستوحاة من شوارع اليابان العصرية المضيئة بأضواء النيون وحياة الليل النابضة. تضم هذه المحطة 16 تراك تنقلك إلى مناطق التسوق المزدحمة والأزقة الخفية، لتكون الموسيقى التصويرية المثالية لرحلتك عبر المدينة بعد حلول الظلام.