Cities: Skylines - Snowfall
تزداد حرارة التحدي، في Snowfall، عندما تنخفض درجة الحرارة في المدينة، والفضل يرجع إلى قراءة درجة الحرارة الجيدة في اللعبة والتي ستجعل السكان يتدثرون بالثياب بغية الحصول على الدفء عندما يكون الطقس بالخارج قاسيًا. سيُضاف الطقس الكوني (Cosmetic weather)، الذي يتألف من أمطار وضباب، إلى Cities: Skylines كجزء من تحديث مجاني.
سيواجه اللاعبون الذين يمتلكون Snowfall تحديات جديدة مثل التأكد من أن البنية التحتية بمدينتهم قادرة على التعامل مع متطلبات الحرارة الموسمية – وأن بإمكانهم الحفاظ على الطرق مفتوحة عند بدء تساقط الثلوج. سيتطلب الأمر توفير خدمات كسح الثلوج الجديدة للحيلولة دون تعطل حركة المرور، في حين ستساعد قطارات الترام وخيارات النقل العام الموسعة الجديدة والمناسبة لجميع الفصول السكان والوافدين على حد سواء في التنقل حول المدينة – وزيارة حدائق الشتاء والمعالم السياحية الجديدة المتوفرة في Snowfall.
لقد حل فصل الشتاء في هذا المحتوى: سيظهر المطر والضباب في الخرائط الحالية، بالإضافة إلى سمة خريطة "شتاء" جديدة مضافًا إليها الثلوج وكل التحديات المتعلقة بها.
عربات الترام التي تحلم بها: خيارات نقل عام موسعة، تتضمن إدارة أكثر سهولة للخطوط الحالية – فصلاً عن قطارات الترام، وهو نظام جديد طلبه اللاعبون.
دفء العالم كذلك: يتسبب الطقس البارد في زيادة الطلب على الكهرباء، ما لم تكن المدينة مجهزة بأنظمة حرارة جديدة تعتمد على الماء.
كاسحات ثلوج لخدمة المواطنين: قم ببناء مستودع كاسحات ثلوج للحفاظ على سير حركة المرور خلال الشتاء، وقم بالاستعانة بأنظمة صيانة الطرق الجديدة للحفاظ على شوارع المدينة في حالة جيدة.