Cities: Skylines - Sunny Breeze Radio
تتمايل أشجار النخيل على شاطئ المدينة بينما تستمتع بأشعة الشمس أثناء عزف الموسيقى. تناديك الأمواج بينما تخلع نعليك على أنغام الإيقاعات الإلكترونية الصيفية.