Cities: Skylines - Synthetic Dawn Radio
انخرط في الأجواء مع مجموعة من الألحان المتألقة من Synthetic Dawn! تحتوي تلك القناة على 16 أغنية جديدة وأصلية، بأداء صوتي منفرد أو بصحبة عزف آلات موسيقية، تمزج بين أربعة فئات فريدة: موسيقى إليكترو الثمانينات، وإليكترو الترميز الصوتي، وموسيقى كسر الإيقاع، والموالفات المستقبلية.