Cities: Skylines
Cities: Skylines هي معالجة عصرية لألعاب محاكاة المدن الكلاسيكية. تُقدم اللعبة عناصر لعب جديدة لتجسيد إثارة ومشاق تشييد مدينة حقيقية وصيانتها بينما تتوسع في الوقت ذاته على بعض المفاهيم الراسخة لتجربة بناء المدينة. تفتخر اللعبة، التي يقدمها صانعو سلسلة ألعاب Cities in Motion، بنظام النقل المُجسد بالكامل. كما تتمتع أيضًا بالقدرة على تعديل اللعبة لتلائم نمط لعبكم في صورة توازن عكسي دقيق للمحاكاة الصعبة متعددة الطبقات. أنت أسير خيالك، لذلك تولَّ زمام الأمور لتصل إلى عنان السماء!
شيّد مدينتك من الألف إلى الياء بأسلوب يسهل تعلمه، لكن يصعب إتقانه. العب بشخصية محافظ المدينة وستواجهك مهمة موازنة المتطلبات الأساسية مثل التعليم والماء والكهرباء والشرطة ومكافحة الحرائق والرعاية الصحية وغير ذلك الكثير بالتوازي مع النظام الاقتصادي الواقعي لمدينتك. يستجيب المواطنون في مدينتك بأسلوب غير متناسق، مع جدية ولمحة من الأصالة، إلى مجموعة كبيرة من سيناريوهات اللعبة.
سُخرت خبرة Colossal Order الكثيفة والتي اكتسبتها من تطوير سلسلة ألعاب Cities in Motion بالكامل في تصميم أنظمة نقل متقنة التصنيع ومكتملة التفاصيل.
كُن أكثر من مجرد مسؤول إداري من مجلس المدينة. من شأن تخصيص مناطق من مدينتك في صورة أحياء أن يؤدي إلى تطبيق السياسات والتي سينجم عنها ترقيتك إلى رتبة محافظ المدينة.