City of Gangsters: Shadow Government
أحكم سيطرتك على السياسيين في المدينة وتلاعب بالقوانين في مدينة نيويورك وخارجها، في حزمة التوسعة الجديدة City of Gangsters: Shadow Government.
أظهر حظر الممنوعات مقدار القوة في يد السياسيون الذين يتحكمون في مقاليد سلطة الحكومة. تخيل الآن مقدار القوة التي يمكنكَ أن تحصل عليها، إذا نجحت بدورك في السيطرة على هؤلاء السياسيين.
سيصبح الأمر أسهل مما يبدو عليه: السياسيون في حاجة إلى أصوات، والأصوات تكلف المال، فإذا قدمت أي منهما إليهم، فمن المؤكد أنك ستحظى بالامتنان - والطاعة. وأثناء حظر الممنوعات، يصبح أعضاء مجلس المدينة أهدافًا سهلة للغاية: كسياسيين لديهم تأثير كبير على قوانين المدينة، لكنهم أيضًا قليلي الإمكانيات وبحاجة دائمة إلى المال. هذا هو المكان الذي يمكنك السيطرة عليه.
استخدم عمليات المشروبات الكحولية المربحة لتمويل حملات انتخابية ناجحة، وإحكم قبضتك على جماهير غفيرة من عامة الشعب في المدينة لضمان مشاركة عدد كبير من الناخبين الذين يعرفون بالضبط بطاقات الاقتراع التي يجب الإدلاء لصالحها. وبفضل مواردك الهائلة، ستتمكن من دفع المرشحين المختارين ليشغلوا مناصب رفيعة حيث سيقومون بتقديم العطاءات لك - أو دعم أعوانك المختارين بعناية والذين سيتبعون كلّ أوامرك.
فقط تأكد من أنك تدعم الرجال المناسبين في الانتخابات. لأنه إذا خسرت، فسوف تتذكر خصومك تلك الخسارة.
بمجرد أن يصبح أعضاء مجلس المدينة المحلي دمى في يدك، يمكنك سحب خيوطهم لحملهم على سن قوانين المدينة المختلفة- أو إلغائها - والتي من شأنها أن تساعد أتباعك أو تؤذي خصومك. هل ترغب في جعل صناعة النبيذ أكثر تكلفة على المنافسين؟ افرض ضريبة جديدة باهظة على منتجات العنب.
هل تلاحظ زيادة فضول رجال الشرطة بشأن عملياتك؟ اقطع عنهم التمويل حتى لا يترددوا على المكان كثيرًا. فقط فكر في كل الأشياء التي يمكنك القيام بها - تخلق السيطرة السياسية العديد من الحلول الإبداعية لمواجهة مشاكل الحياة المملة.
ستزداد فوائد السيطرة على السلطة السياسية فقط مع إحكام قبضتك على مجلس المدينة. ومن يدري إلامَ يبلغ مداها؟ ربما في يوم من الأيام ستختار محافظ المدينة بأكملها.
مع إجراء الانتخابات مرة كل عامين، ستحتاج إلى التخطيط ووضع إستراتيجيات بأفضل السبل لتوجيه مواردك نحو دعم المرشحين المختلفين في معظم مناطق المدينة. ومن المحتمل أن تبدأ صغيرًا وتشتري سياسيًا محليًا بنفوذ محدود في البداية - ولكن بمرور الوقت، ستتمكن من السيطرة على مناصب أعلى.
مرحبًا بكم في المدينة الشهيرة بلقب "التفاحة الكبيرة"، موطن التنظيمات السياسية الفاسدة التي لم يشهد العالم مثلها قط. فهي تُعد مكانًا مثاليًا للدخول إلى عالم السياسة من خلال تقديم مكاسب غير مشروعة لأعوانك بينما توسع مخططاتك في بروكلين وبرونكس وكوينز ومانهاتن.
تختبئ الأماكن الأكثر روعة وصخبًا من كل المدن خلف تلك المباني المميزة لمدينة نيويورك ومعالمها الشهيرة. اذهب إلى الموانئ ومحطات السكك الحديدية الصاخبة حول ميناء المدينة المزدهر، واصنع كميات وفيرة من مشروب مون شاين، والمشروبات الكحولية الفاخرة لتزيين قوائم مشروبات الكوكتيل في أرقى أماكن تقديم الكحوليات في المدينة.
ثم حوّل انتباهك إلى السياسة وتأكد من معرفة كل فرد في المجلس لدوره وولاءاته تمام المعرفة - واستخدم تلك القوة الجديدة لدعم عملك الخاص وإنهاء المنافسة.