City of Gangsters: The English Outfit
انشر الفرحة في الأجواء عن طريق نشر التبغ الإنجليزي الكلاسيكي في منطقتك! بدلاً من الاعتماد على موردي السجائر الخارجيين، يمكنك إنتاج السجائر بنفسك. ثم قم بإغراء العملاء بالحفاظ على عادة التدخين داخل الكازينوهات والحانات السرية لزيادة أرباحهم. وفي نهاية حظر الممنوعات، ستلاحظ إلى أي مدى نجح الزي الإنجليزي الخاص بك في احتكار السجائر داخل شوارع المدن الأمريكية.