City of Gangsters: The Irish Outfit
بالإضافة إلى إحضارك الحذاء الأيرلندي الأنيق، سيحضر طاقمك من جزيرة الزمرد القدرة على صنع جميع أنواع الويسكي اللذيذة الجديدة التي نادرًا ما تتواجد في أمريكا. ثم بمجرد بدء عمليات المقامرة الخاصة بك، يمكنك إنشاء حلقة مراهنة لتبدأ عملية المراهنة في لعبة كرة القدم الأسكتلندية. ستفتح معرفتك الجيدة بالويسكي هدفًا تراثيًا فريدًا في نهاية فترة حظر الكحوليات.