City of Gangsters: The Polish Outfit
تمسَّك بتراثك البولندي في أثناء تناول الشراب التقليدي. أدخل تحسينات في مجال صناعة الشراب المحلي مع هذا النوع الجديد من الشراب، واستفد من قدرات التفاوض التي تتمتع بها لتحسين السعر. استغل تأثيرك المتزايد في دعم أبناء الوطن وتحقيق الهف من الإرث البولندي الفريد في نهاية الحظر.