Clash - Original Soundtrack
من تأليف Patricio Meneses الملحن التشيلي للموسيقى التصويرية الأصلية لألعاب Zeno Clash، والموسيقى التصويرية تشمل 36 مقطعًا تغمسك في العالم الخيالي الفاسق للعبة Clash: Artifacts of Chaos. واستمرارًا للأجواء الإبداعية للألعاب السابقة، تتضمن الموسيقى أساسات موسيقية مبتكرة وتمزج بين أصوات المطربين والمطربات بلغة تم إنشاؤها خصيصًا لعالم الألعاب. يأتي كل ذلك معًا لأخذك في رحلة موسيقية عاطفية وآسرة عبر أراضي Zenozoik.