Classified: France '44 - Overlord Edition
Classified: France ‘44 هي لعبة استراتيجية جديدة تعتمد على تناوب الأدوار، وتجري أحداثها في الحرب العالمية الثانية خلال الأشهر البائسة التي سبقت غزو الحلفاء لفرنسا في يونيو 1944.
استمرارية. التحديثات والتوسّعات ستنمّي عالم Classified: France ‘44، لجذب عناصر جديدة مثيرة في معركتك لانتزاع الحرية. أداة إنشاء المهام لـClassified لدينا وأدوات التعديل تضمن وجود محتوى من إنشاء اللاعب لاكتشافه دائمًا.