Commandos: Origins - Deluxe Edition
Commandos: Origins - Deluxe Editionتجربة فريدة لمحبي السلسلة، حيث تتعمق في التاريخ الغني للكوماندوز، وهي سلسلة تحدد النوع في مجال التكتيكات في الوقت الحقيقي، وتضيف بعض الأشياء الرائعة الاستثنائية على طول الطريق.