Commandos: Origins - No Man Left Behind
مفقود في المعركة – قصة لم تُروى بعد. مع Commandos: Origins – No Man Left Behind، تعود بالزمن إلى الوراء وتكتشف المهمة السرية التي أدت إلى أسر أحد أفراد القبعات الخضراء في فرنسا المحتلة.
ما بدأ كمهمة سرية لإنقاذ مُخبرنا الذي يحمل معلومات استخباراتية حاسمة عن سلاح ألماني خارق جديد، سرعان ما يتصاعد إلى مطاردة مثيرة وأسر مؤسف. عندما يختفي مُخبرنا فجأة، يتبع أوهارا القرائن للعثور عليه وعلى السلاح السري، لكنه يكتشف بدلاً من ذلك مجموعة من السجناء. يخاطر لإنقاذهم وينتهي به الأمر مسجونًا هو نفسه.
عندها يعلم الجاسوس والمهندس والقناص بخبر زميلهم المفقود ويتوجهون إلى فرنسا لكشف ما حدث. قم بتوجيههم أثناء تسللهم إلى المجمع العسكري الألماني، وحرر "القبعة الخضراء"، وأكمل المهمة لتدمير النموذج الأولي لسلاح كان سيودي بحياة عدد لا يحصى من الأبرياء لولا ذلك. نجاح هذه المهمة بين يديك الآن.
الحلقة المفقودة: في المحتوى الإضافي "No Man Left Behind" للعبة Commandos: Origins، تكتشف أخيرًا الأحداث التي أدت إلى أسر القبعة الخضراء، مما أدى إلى بدء البحث عنه ومهمة الإنقاذ في الحملة الرئيسية.
انطلق في أربع مهام جديدة لكشف معلومات حاسمة تقود إلى النموذج الأولي لسلاح ألماني خارق جديد، يتم بناؤه في عزلة الجبال الفرنسية.
سيأخذك بحثك عن المعلومات وعن رفيقك الأسير عبر خريطة ضخمة وخلابة للأراضي الفرنسية المحتلة في أوفيرني، تشمل عمليات ليلية في الغابات ومنشآت عسكرية محمية بشدة منتشرة عبر الريف الجبلي.
قابل شخصيات جديدة، بما في ذلك مُخبرنا وزملاء السجناء، واستعد لمواجهة وحدة عدو جديدة: فنّيو الراديو، الذين سيطلبون تعزيزات ويطلقون إنذارًا عالميًا إذا لم يتم قطع خط اتصالهم قبل القضاء عليهم.