حزمة Blood and Sand (الدم والرمل)
إن المعركة التي تدور على أراضي المنفى وحشية لا ترحم. مع حزمة Blood and Sand (الدم والرمل) الجديدة تمامًا صار باستطاعتك أن تسحق أعدائك بارتداء جميع مجموعات الدروع الجديدة والتسلح بأسلحة مخيفة واستخدامها ببراعة أثناء القتال في الساحات والأنفاق المقببة الجديدة.
كل المحتوى الجديد الموجود في حزمة Blood and Sand (الدم والرمل) حصري لهذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) ويضيف مجموعة من الخيارات المرئية الجديدة ولكنه لا يمنح أي ميزة داخل اللعبة فيما يتعلق بالقوة. تمتلك جميع العناصر الجديدة إحصائيات قابلة للمقارنة مع العناصر الموجودة.