حزمة Riders of Hyboria (فرسان هيبوريا)
مع حزمة Riders of Hyboria (فرسان هيبوريا)، يمكنك تجهيز حصانك بسروج جديدة فريدة من نوعها، وتسليح نفسك بدروع من منطقة بويتاين (Poitain)، وبناء إسْطَبل باستخدام قطع بناء جديدة وتزيينه بعناصر قابلة للوضع مثل العربات وأكوام التبن والعربات اليدوية ذات العجلات.
كل المحتوى الجديد الموجود في حزمة Riders of Hyboria (فرسان هيبوريا) حصري لهذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) ويضيف مجموعة من الخيارات المرئية الجديدة ولكنه لا يمنح أي ميزة داخل اللعبة فيما يتعلق بالقوة. تمتلك جميع العناصر الجديدة إحصائيات قابلة للمقارنة مع العناصر الموجودة.